أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م”

أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م”

2259714

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة ، يوم أمس الأربعاء رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء، يرافقه أمين عام غرفة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن الوابل ورئيس مجلس شباب الأعمال بالغرفة، سعد بن خالد المعجل.
واطلع سموه خلال اللقاء على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م”، الذي نظَّمته غرفة الشرقية ممثلة في مجلس شباب الأعمال في نسخته السابعة أواخر العام الماضي، ونوه سموه بالدور الذي يقوم به المجلس في إعداد رواد الأعمال وتهيئتهم وتمكينهم ليسهموا في بناء الوطن وتحقيق رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة (حفظها الله).
وقدم رئيس غرفة الشرقية لسمو أمير المنطقة الشرقية تقريراً عن إنجازات ملتقى ومعرض “راد2023م” ، وأشار إلى أن المعرض وفر بيئة فعَّالة للتواصل، ودعم استكشاف الفرص، ورصد الآراء والأفكار والمرئيات اللازمة لدعم حالة التطور والنمو المتصاعد الذي تشهده منظومة ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة.
وقال ” أن المملكة تخطو منذ انطلاق رؤية2030م، خطوات رائدة في تطوير وتعزيز بيئة عمل رواد الأعمال؛ ووفرَّت لهم السُبل المناسبة لاستيعاب واحتضان الأفكار، ويسَّرت كثيـرًا من إجراءات ممارسة الأعمال، وذلك ضمن توجه يهدف لأن تكون ريادة الأعمال إحدى ركائز النمو المُستدام في المملكة “.
ومن جانبه قدّم رئيس مجلس شباب الأعمال، شكره وامتنانه لأمير المنطقة على اهتمامه وحرصه بالاطلاع على تقرير إنجازات “راد2023م”، مؤكدًا أن لقاء سموه يدفع إلى مواصلة الجهود والعمل على ابتكار برامج ومبادرات جديدة داعمة لرواد الأعمال في المنطقة.
وقال المعجل إن لمجلس شباب أعمال غرفة الشرقية، دور متنامي في تطوير رواد أعمال المستقبل، وقد حقق المجلس على مدار أعوامه السابقة، الكثير من الإنجازات في خدمة قطاع شباب الأعمال، وذلك بإثراء معرفتهم الاقتصادية وزيادة مهاراتهم في العمل الحر، حتى بات – ولله الحمد- في إطار توسيع نطاق برامجه المتنوعة، يحظى بحضور فعلي وسط شباب أعمال المنطقة الشرقية.

المصدر

أخبار

أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م”

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *