2032000

تكثف السلطات الأمنية في المملكة من جهودها لمكافحة التهريب والترويح الإجرامي للمخدرات بكافة منطق المملكة، إذ أحبطت تهريب كمية من المخدرات في عسير وجازان.

وقبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية بمحافظة سراة عبيدة، لتهريبهم 49.5 كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر و31,800 قرصٍ خاضعٍ لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم لجهة الاختصاص.

تهريب القات المخدر بجازان

وفي جازان أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر تهريب 250 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وألقت شرطة محافظة أحد المسارحة بمنطقة جازان القبض على 3 مواطنين لترويجهم مادة الإمفيتامين المخدر، وضبط بحوزتهم مبلغ مالي وهواتف متنقلة، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

المصدر

أخبار

إحباط تهريب 299.5 كجم من القات والحشيش والأقراص مخدرة بجازان وعسير

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *