أغلقت بلدية محافظة القطيف، امتداد شارع الملك عبدالعزيز مع مصرف العوامية، صباح اليوم السبت، في إطار جهودها لرفع كفاءة الطرق وتطوير البنية التحتية المرورية في المنطقة.

ويأتي هذا الإغلاق ضمن مراحل إنشاء وتطوير الطرق المحورية الرابطة بالقطيف، والتي تهدف إلى تسهيل حركة المرور والتخفيف من الاختناقات المرورية.

إغلاق امتداد شارع الملك عبدالعزيز مع مصرف العوامية للتطوير- اليوم

طرق بديلة

أكدت بلدية محافظة القطيف على أن الإغلاق تم بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، مشيرة إلى أنه يمكن للسائقين الراغبين في استخدام شارع المصرف التوجه شمالاً ثم الدوران للخلف، في حين يمكن للمتجهين إلى حي الناصرة استخدام طريق الإمام علي كبديل.

وأعرب المواطن حسين الحماد، عن أهمية العمل السريع على تطوير الجزء المغلق من الشارع، حيث يعبر العديد من الأشخاص عبره في رحلاتهم اليومية، خاصة في الصباح عند ذهابهم وإيابهم من أعمالهم.

إغلاق امتداد شارع الملك عبدالعزيز مع مصرف العوامية للتطوير- اليوم

وأضاف المواطن علي العوامي، أن العديد من السائقين يفضلون استخدام هذا الشارع بدلاً من الطريق السريع ”الظهران الجبيل”، خاصة لسكان العوامية وصفوى والناصرة والقديح، نظراً لاختصار المسافة في رحلاتهم إلى القطيف والعودة منها.

وأعرب عن رغبته في تحديد فترة زمنية محددة لانتهاء أعمال التطوير، على غرار طريق “الظهران الجبيل” الذي تحددت مدة الإغلاق فيه، مؤكدا على أهمية تركيز الجهود في منطقة واحدة والانتهاء منها قبل الانتقال إلى منطقة أخرى، لتجنب تعطيل العديد من الروابط المرورية في القطيف.

المصدر

أخبار

إغلاق تقاطع امتداد شارع الملك عبدالعزيز مع مصرف العوامية..ما الطرق البديلة؟

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *