Loading
مرحباً بكم في منصة استقل لخدمات المواقع والمتاجر الإلكترونية
962791234567+
عمان

تدشين 10 مشروعات أكاديمية وتدريبية للرعاية الصحية.. تعرف عليها

تدشين 10 مشروعات أكاديمية وتدريبية للرعاية الصحية.. تعرف عليها

تدشين 10 مشروعات

2141842

تدشين 10 مشروعات

دشن وزير الصحة، فهد بن عبد الرحمن الجلاجل – اليوم – 10 مشاريع أكاديمية وتدريبية صحية في تجمع الرياض الصحي الثاني، خلال حفل تخريج منسوبي تجمع الرياض الصحي الثاني من أكاديمية طب الأسرة لعام 2022 ـ 2023.

واشتملت الـ 10 مشاريع على تطوير القدرات المؤسسية والخبرات الأكاديمية، البوابة الإلكترونية للتعليم والتدريب، معامل المحاكاة في المراكز الصحية الأولية، رحلة التحول الأكاديمية، الشهادات المهنية المتخصصة، مختبر مهارات وكفاءات التمريض، الواقع الافتراضي والواقع المعزز، مختبر المهارات الجراحية، التميز في الاعتماد الأكاديمي وبرامج الابتعاث، أكاديمية طب الأسنان.

أخبار متعلقة

تدشين 10 مشروعات

“جنة على الأرض”..أكاديمي صيني يشيد بالمملكة وتعاونها مع بلاده
اجتماع اللجنة التنفيذية بمركز النقل بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة

وعبر عن سعادته بتخريج كوكبة من متدربي ومتدربات أطباء طب الأسرة، المؤهلين تأهيلًا علمياً في التخصص، مثمناً في الوقت ذاته جهدهم واجتهادهم في سبيل الحصول على تقديم رعاية صحية للمستفيدين، مثنياً على الجهود التي يبذلها تجمع الرياض الصحي الثاني، في البرامج العلمية النوعية لتطوير الكوادر والكفاءات البشرية.

أكاديمية طب الأسرة

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الثاني الدكتور فهد بن صالح الغفيلي، أن أكاديمية طب الأسرة مشروع وطني، يعتمد على تأهيل الكوادر الوطنية والاستفادة من الخبرات العالمية في مجال التدريب والتأهيل، بالتعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، استجابةً لاحتياج المملكة الحالي لتأهيل أعداد كبيرة من أطباء طب الأسرة.

وأوضح الدكتور الغفيلي، أن تخصص طب الأسرة هو البوابة الأولى للتواصل مع المرضى وأسرهم، من خلال مراكز الرعاية الصحية الأولية، والتي عززت بنموذج الرعاية الصحية، أحد مستهدفات برنامج تحول القطاع الصحي، والذي يسعى لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمستفيدين، مبيناً أن الأكاديمية تستهدف قبول 150 متدربًا سنوياً، لافتًا إلى أنها تسعى لتطبيق منهج شهادة الاختصاص السعودية في طب الأسرة المعتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بأعلى المعايير، آملًا في تأهيل الكوادر الوطنية وسد الاحتياج الكبير في التخصص الحيوي.

وفي ختام الحفل، كرَّم وزير الصحة الأطباء والطبيبات الخريجين في برامج التدريب المختلفة ثم التقطت الصور التذكارية.

المصدر

أخبار

تدشين 10 مشروعات أكاديمية وتدريبية للرعاية الصحية.. تعرف عليها

تدشين 10 مشروعات – افضل مقدم خدمة سيو , افضل شركة سيو, شركة تحسين محركات البحث, خدمة تحسين محركات البحث, تسويق SEO, شرح SEO بالعربي SEO Specialist هو مختص السيو

Leave A Comment