Loading
مرحباً بكم في منصة استقل لخدمات المواقع والمتاجر الإلكترونية
962791234567+
عمان

“شؤون حجاج الجزائر” يوقع مع مطوفي الدول العربية مذكرة لتلقي خدمات الموسم المقبل

"شؤون حجاج الجزائر" يوقع مع مطوفي الدول العربية مذكرة لتلقي خدمات الموسم المقبل

وقع مكتب شؤون حجاج الجزائر مع شركة مطوفي حجاج الدول العربية ممثلة بذراعها “إكرام الضيف”، مذكرة رقم (1) لخدمة حجاجها في موسم حج 1445 هـ، كأول الدول التي تبرم عقدا لخدمة حجاجها للموسم المقبل.
ومثّل الجانب الجزائري في توقيع المذكرة الأستاذ أحمد سليماني مدير الديوان الوطني للحج والعمرة ورئيس مكتب شؤون حجاج الجزائر ، فيما مثّل جانب مطوفي الدول العربية مدير شركة إكرام ضيف الأستاذ سعودي عيد.
وشهد التوقيع رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول العربية الأستاذ محمد معاجيني ونائبه الأستاذ موفق خوج، وعضوا مجلس الإدارة الأستاذ فؤاد بشارة، والأستاذ سامي بنتن، ومدير إدارة الخدمات المساندة الأستاذ إبراهيم فلالي، ومدير إدارة مكاتب شؤون الحجاج الأستاذ عادل جبالي، فيما حضر من الجانب الجزائري أعضاء مكاتب شؤون حجاج الجزائر.
وشهد اللقاء في مقر الشركة بمكة المكرمة استعراض ملخص حول الخدمات المقدمة لحجاج الجزائر البالغ عددهم أكثر من 40 ألف في موسم حج 1444 هـ ، كما نوقش أهم متطلبات حجاج الجزائر للموسم المقبل، ثم وقعت أولى مذكرة لخدمة حجاج الجزائر المقدر عددهم قرابة 42 ألف في موسم حج 1445 هـ .
من جانبه ثمن مدير الديوان الوطني للحج والعمرة ورئيس مكتب شؤون حجاج الجزائر الأستاذ أحمد سليماني الخدمات المقدمة لحجاجهم في الموسم المنصرم ، مشيدا بالمشاريع العملاقة في الحرمين الشريفين التي سهلت رحلة الحاج .
وأكد على أن جودة الخدمة المقدمة من مطوفي حجاج الدول العربية دفعتهم لتوقيع العقد معهم لتقديم الخدمة لحجاج الجزائر الموسم المقبل من وقت مبكر حتى يكون هناك وقت كافي للاستعداد لتقديم أجود وأفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن .

وشدد على أن العلاقة بين الطرفين تكاملية ولها هدف واحد وهو تقديم خدمات مميزة للحاج الجزائري.

توقيع المذكرة بين شؤون حجاج الجزائر وشركة مطوفي حجاج الدول العربية

أخبار متعلقة

 

العراق.. حريق ضخم يلتهم 3 آلاف دونم من الأشجار الطبيعية بشمال كردستان
الصين تطلق أربعة أقمار اصطناعية إلى الفضاء

ثقة بخدمات ضيوف الرحمن

من جهته عبر رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد معاجيني عن سعادته بعد توقيع الشركة مع مكتب شؤون حجاج الجزائر، مثمنا ثقتهم بما تقدمه إكرام الضيف لحجاج جمهورية الجزائر.
وأكد أن إبرام العقود من وقت مبكر تساعد شركات الطوافة على العمل بشكل مبكر ووقت كافي حتى يتم تقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن .
وأبان أن الشركة تسعي بكافة إمكاناتها إلى توفير أقصى درجات الراحة والتيسير خلال فترة أداء نسكهم بكل يسر وسهولة وفق رؤى حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيدها الله- ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – ، للعناية والاهتمام بقاصدي الحرمين الشريفين من الزوار والمعتمرين وضيوف الرحمن والحرص على تقديم أفضل وأرقى الخدمات والإمكانات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية.
وشدد على أن الشركة بذراعيها إكرام الضيف ورحلات ومنافع حققت قفزات نحو التقدم الكبير في الأداء والإنتاجية وتوفير كل ما يحتاجه حجاجها بفضل التحول من مؤسسات إلى شراكات ، بما يضمن تجويد الخدمات حتى يؤدوا نسكهم بكل يسر واطمئنان لحين عودتهم إلى بلدانهم سالمين غانمين .

المصدر

أخبار

“شؤون حجاج الجزائر” يوقع مع مطوفي الدول العربية مذكرة لتلقي خدمات الموسم المقبل

Leave A Comment