مدرب هولندا

قال رونالد كومان مدرب هولندا إن الدولي الهولندي كودي غاكبو المنتقل حديثا لنادي ليفربول يجد صعوبة في الوقوف على قدميه وربما يكون قد انتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في وقت مبكر جدا من مسيرته.

وانتقل غاكبو البالغ من العمر 23 عاما إلى ليفربول من ايندهوفن الشهر الماضي لكنه لم يسجل حتى الآن في ست مباريات لعبها أساسيا.

مدرب هولندا

وقال كومان إنه من الجيد أن ينتقل لاعبون هولنديون شبان إلى مسابقات أكبر للدوري في أوروبا لكن الأمر قد يكون صعبا عليهم أيضا.

رونالد كومان

وأضاف في برنامج على يوتيوب “المستوى في إنجلترا أعلى منه في هولندا، لكنهم صغار السن أيضا، أليس كذلك؟ مثل انتقال (رايان) غرافنبيرخ إلى بايرن (ميونخ) وعدم اللعب”. وقال كومان إن معاناة ليفربول الحالية لا تخدم غاكبو.

وأضاف “يمكنك أن ترى أنه انتهى به الأمر في فريق لا يعمل بشكل جيد. تزداد الأمور صعوبة لأنه صفقة جديدة. ينتظر منك الناس التسجيل على الفور وإذا لم تفعل تخرج من حسابات الفريق. إنه وضع صعب للغاية خاصة على أي لاعب شاب. إذا كان هذا الشخص يبلغ من العمر 28 عاما ولديه خبرة فسيكون الأمر مختلفا”.

وقال المدرب الجديد لمنتخب هولندا، والذي بدأ فترته الثانية مع الفريق في أول يناير، إنه يراقب عن كثب جميع المحترفين الهولنديين في الخارج قبل اختيار أول تشكيلة له لخوض تصفيات بطولة أوروبا 2024 في مارس. وستواجه هولندا منتخبي فرنسا وجبل طارق في مارس.

مدرب هولندا

مدرب هولندا: غاكبو انتقل إلى ليفربول “مبكراً”

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *