هل مات السيو seo ؟ Is seo dead

هل مات السيو seo ؟ Is seo dead


هل مات السيو seo ؟ Is seo dead

هل مات السيو seo ؟ Is seo dead

 

سؤال محير و ما جعلني أطرح هذا السؤال هو أني عندما بحث في جوجل عن احد الكلمات أجد مواقع ليست لها صلة مع السيو, ولكنها متصدرة فكيف هذا ؟ وأجد مواقع مهيئ لسيو وتقبع في مراكز متأخرة في محركات البحث.

هل مات السيو seo ؟ Is seo dead

لهذا بحث حتى وجدت جواب مقنع فهيا بنا نفهم محركات البحث.

أولا كما نعرف أن محركات البحث لا تعتمد على عامل واحد, بل تعتمد على مئات العوامل والخاطئ الذي يقع فيه أكثر من 70% من المدونين هو الاهتمام بالسيو والتهيئة الداخلية والخارجية وينسى المحتوى فمن المستحيل أن تتصدر مرحكات البحث بدون محتوى ممتاز وغير منقول فالمحتوى يشكل 70% من عوامل تصدر محركات البحث وتبقى 30% لسيو, ولكن ان كنت تنافس في مجال صعب فالمحتوى بدون سيو لن ينفعك.

هل مات السيو seo ؟ Is seo dead

ثانيا الاكثار من السيو والتهيئة سواء الخارجية او الداخلية فهناك أشخاص يهتمون بالسيو وينسون العوامل الأخرى كاجودة المحتوى وسرعة الموقع والتوافق مع الهواتف والاجهزة الذكية لهذا عليك التوازن بين هاته العوامل بأن تعطي كل عامل حقه.

 

ما معنى سيو ؟

مصطلح سيو هو مصطلح متوافق مع مصطلح SEO بالإنجليزية وهو اختصار لـ Search Engine Optimization ،ويعني بالعربية تحسين محركات البحث.

ما هو السيو ؟

ببساطة ، SEO سيو هي عملية تشكل جزءًا من استراتيجية التسويق الإلكتروني التي تركز على تحسين موقع ويب لجعله أكثر وضوحًا في صفحات نتائج محرك البحث (أي في نتائج بحث Google) بهدف توجيه حركة المرور العضوية إلى موقع الويب. يتم توجيه الزيارات المجانية إلى موقع ويب من النقرات على نتائج البحث هذه.
في حين كان التركيز ينصب في المقام الأول على الوصول إلى أعلى نتائج البحث لاستعلام بحث معين (كلمة مفتاحية) ، حتى عند استبعاد النتائج المدفوعة ، أصبحت محركات البحث أكثر تنوعًا في نوع النتائج التي تقدمها ، مما جعل الأمر أكثر صعوبة لالتقاط هذه الصفحة المفتاحية “العقارات “.

 

الخلاصة: السيو لم يمت بل أصبح السيو بدون محتوى ممتاز لا يساوي شيء.

====================

خبير سيو,تقرير اخطاء السيو SEO,خدمات,السيو SEO,السعودية,اعلانات,افضل متجر اون لاين,انشاء متجر,تصميم متجر

تواصل مع خبير السيو مباشرة واتساب

https://wa.me/00962796858019

https://nabeelaldam.blogspot.com

تحسين محركات البحث في منصة استقل دون الحاجة لخبير سيو

منصة استقل لبناء وخدمات المواقع

https://www.estaql.com

هل مات السيو seo ؟ Is seo dead

Is seo dead

منصة استقل لبناء وخدمات المواقع – تحسين محركات البحث في منصة استقل دون الحاجة لخبير او مختص سيو – ما معنى سيو؟ – ما هو السيو؟

هل مات السيو seo ؟ Is seo dead

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *