ريال مدريد في سطور

ريال مدريد في سطور


برشلونة يستهدف تعزيز الصدارة

تبدو حظوظ برشلونة كبيرة لتعزيز صدارته عندما يحل ضيفا على إلتشي صاحب المركز الأخير غدا السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويخوض برشلونة مباراة السبت وعينه على الكلاسيكو الساخن أمام. ضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي مسابقة كأس الملك.

وستتجه الأنظار إلى لاعب وسط برشلونة أنسو فاتي الذي أقرّ والده الأربعاء. أنه منزعج من الطريقة التي يتعامل بها النادي. الكاتالوني مع ابنه ويفضل أن ينتقل إلى نادٍ آخر.

وقال بوري فاتي في تصريح لإذاعة “كادينا كوبي” إن ابنه البالغ 20 عامًا يفضل البقاء والنجاح مع العملاق الكاتالوني، بعد أن نشأ في. الفئات العمرية وأصبح محبوبًا بين الجماهير منذ ترقيته إلى الفريق الأول.

وأضاف: يزعجني كيف يُعاملون أنسو بالنسبة لعدد الدقائق التي يمنحونه إياها (على أرض الملعب)، دقيقة واحدة، دقيقتان. ثلاث دقائق وهذا ما يزعجني.

وتابع: لن أقول إنه يجب أن يشارك أساسيًا مهما حدث، لأن كل المهاجمين رائعون، هم من النخبة، لكننا نتحدث عن أنسو فاتي. عن لاعب إسباني دولي، عن الرقم 10 في برشلونة، عن شاب قادم من (أكاديمية) لا ماسيا.

برشلونة يود تعزيز الصدارة الان

ويبدو فاتي مرشحا للعب أساسيا ضد إلتشي، وهي فرصة له للعودة إلى المسار الصحيح وإثبات جودته بعد بداية صعبة حتى الآن.

وبدوره يخوض ريال مدريد اختبارا سهلا نسبيا عندما يستضيف بلد الوليد السادس عشر الأحد.

ولن تختلف حال النادي الملكي عن غريمه ناحية التركيز على مواجهة الاربعاء في مسابقة الكأس، وسيكون الفوز على بلد الوليد فرصة لرفع المعنويات ومحو آثار خسارة كلاسيكو الدوري والاستعداد لقمة الكأس.

وتفتتح المرحلة الجمعة بلقاء ريال مايوركا مع أوساسونا، ويلعب السبت أيضا جيرونا مع إسبانيول، وأتلتيك بلباو مع خيتافي.

وتستكمل المرحلة الأحد بلقاءات سلتا فيغو مع ألميريا، وفياريال مع ريال سوسييداد، وأتلتيكو مدريد مع ريال بيتيس، على أن تختتم الإثنين بلقاء فالنسيا مع رايو فايكانو.

برشلونة يستهدف تعزيز الصدارة , العميد لايف , موقع العميد , مباريات اليوم بث مباشر , بث مباشر مباريات اليوم , الفارس لايف
برشلونة يستهدف تعزيز الصدارة

برشلونة يستهدف تعزيز الصدارة

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *