خبير سيو وتحسين محركات البحث seo

خبير سيو وتحسين محركات البحث seo


خبير سيو وتحسين محركات البحث seo

خبير السيو وتحسين لمحركات البحث seo

خبير سيو وتحسين محركات البحث seo ، تحسين آلة البحث هو عملية إتقان جودة وحجم أعمال موقع الويب إلى موقع ويب أو عداء ويب من آلات الصيد.

يستهدف تحسين محركات البحث الأعمال المتأخرة بدلا من الأعمال المباشرة أو الأعمال المدفوعة.

قد تظهر الأعمال المتأخرة من أنواع مختلفة من المهام ، بما في ذلك البحث عن الصور ، ومطاردة أشرطة الفيديو ، والبحث الأكاديمي ، والبحث عن الأخبار ، وآلات الصيد العمودي الخاصة بالاجتهاد.

ك استراتيجية للتسويق عبر الإنترنت ، ينظر كبار المسئولين الاقتصاديين في كيفية عمل آلات الصيد ، والخوارزميات المبرمجة بالكمبيوتر التي تفرض البحث عن آلة geste ، وما الذي يبحث عنه الأشخاص، ومصطلحات البحث الواقعية أو الكلمات الرئيسية المقسمة إلى آلات الصيد، وآلات البحث التي يفضلها متابعوهم المستهدفون.

يتم تنفيذ SEO لأن موقع الويب  سيقبل المزيد من المتصلين من آلة الصيد عندما تحتل مواقع الويب مرتبة متقدمة على عداء نتائج آلة الصيد. يمكن أيضا تحويل هؤلاء المتصلين إلى ضيوف.

تاريخ خبير سيو

بدأ مشرفو المواقع وموفرو المحتوى في تحسين مواقع الويب لآلات الصيد في themid-1990s ، حيث كانت آلات البحث الأولى تدرج الويب المبكر.

في الأصل ، طلب جميع مشرفي المواقع فقط إرسال عنوان عداء ، أو عنوان URL ، إلى الأجهزة الملونة التي من شأنها إطلاق النار على متعثر الويب إلى عنق الزجاجة لهذا العداء ، واقتباس الروابط إلى العدائين الآخرين منه ، وإعادة المعلومات التي تم إعدادها على العداء ليتم إدراجه.

تتضمن العملية عنكبوت آلة صيد يقوم بتنزيل عداء وتخزينه على غارسون آلة الصيد الخاصة.

 يقوم برنامج بديل ، يعرف باسم اليد ، بمقتطفات من معلومات حول العداء ، على غرار الكلمات التي يحتوي عليها ، ومكان وجودها ، وأي وزن لكلمات معينة ، بالإضافة إلى جميع الروابط التي يحتوي عليها العداء. 

يتم وضع كل هذه المعلومات أيضا في جدولة للزحف في تاريخ لاحق.

تحسين محركات البحث

كرم مالكو مواقع الويب  قيمة الترتيب العالي والرؤية في نتائج آلة الصيد ، مما خلق مناسبة لكل من المترجمين الفوريين لكبار المسئولين الاقتصاديين في المقدمة البيضاء والسوداء.

 وفقا لناقد الاجتهاد داني سوليفان ، من المفترض أن تعبير "تحسين آلة الصيد" قد دخل حيز الاستخدام في عام 1997.

 ينسب سوليفان الفضل إلى بروس كلاي كواحد من أوائل الأشخاص الذين ابتذلوا بهذا المصطلح.

تم حساب الأداء المبكر لخوارزميات البحث على معلومات يد مشرفي المواقع المشابهة لتسمية الكلمة الرئيسية الوصفية أو خطوط المؤشرات في آلات مثل ALIWEB.

 توفر العلامات الوصفية رفيقا لمحتوى كل عداء.

 تم إعداد استخدام البيانات الوصفية لمؤشرات المتسابقين لتكون أقل من التي يمكن الاعتماد عليها ، لأن اختيار مشرف الموقع للكلمات الرئيسية في التصنيف التعريفي يمكن أن يكون تمثيلا غير دقيق للمحتوى الواقعي للنقطة.

أدت البيانات المعيبة في العلامات الوصفية المشابهة لتلك التي لم تكن سمات دقيقة أو كاملة أو خاطئة إلى احتمال إساءة وصف العدائين في المهام غير القابلة للتطبيق.

من هو خبير SEO ؟

 قام موفرو محتوى الويب أيضا بمعالجة بعض السمات داخل مصدر HTML للعداء في محاولة للحصول على ترتيب جيد في آلات الصيد.

 بحلول عام 1997 ، كرمت شركة Hunt machine contrivers أن مشرفي المواقع كانوا يبذلون قصارى جهدهم ليحتلوا مرتبة جيدة في آلة الصيد الخاصة بهم ، وأن بعض مشرفي المواقع كانوا يتلاعبون بالفعل بتصنيفاتهم في نتائج الصيد عن طريق حشو العدائين بكلمات رئيسية مفرطة أو غير قابلة للتطبيق.

 تأقلمت آلات البحث المسبق ، على غرار Altavista و Infoseek ، خوارزمياتها لمساعدة مشرفي المواقع من التلاعب بالتصنيفات.

من خلال الاعتماد بشكل كبير على عوامل مشابهة لزوجة الكلمات الرئيسية ، والتي كانت ببساطة ضمن سيطرة مشرف الموقع ، عانت آلات الصيد المبكرة من سوء المعاملة والتلاعب بالترتيب.

لإعطاء نتائج أفضل لعقاقيرهم ، كان على آلات الصيد التأقلم لضمان نتائجها أظهر المتسابقون نتائج البحث الأكثر قابلية للتطبيق ، بدلا من العدائين غير المتصلين المحشوين بكلمات رئيسية متعددة من قبل مشرفي المواقع غير المعقولين.

 وهذا يعني الانتقال من الاعتماد الشديد على لزوجة المصطلح إلى عملية شاملة أخرى لتسجيل الإشارات الدلالية.

كيف يعمل ال SEO ؟

 نظرا لأن نجاح آلة الصيد وقابليتها للصريحية يتم تحديده من خلال قدرتها على إنتاج النتائج الأكثر قابلية للتطبيق على أي عملية صيد معينة ، فإن نتائج الصيد ذات الجودة الرديئة أو غير القابلة للتطبيق يمكن أن تؤدي بالمخدرات إلى العثور على مصادر صيد أخرى.

استجابت آلات البحث من خلال تطوير خوارزميات ترتيب أكثر تعقيدا ، مع مراعاة العوامل الجديدة التي كانت أكثر حساسية لمشرفي المواقع للتلاعب.

يمكن للشركات التي تستخدم طرقا عدوانية باهظة أن تمنع مواقع عملائها على الويب من نتائج البحث.

 في عام 2005 ، نشرت صحيفة وول ستريت جورنال تقريرا عن شركة ، Traffic Power ، التي يزعم أنها استخدمت طرقا عالية التهديد وفشلت في فضح هذه المزالق لضيوفها.

 ذكرت مجلة Wired أن نفس الشركة رفعت دعوى قضائية ضد المدون وكبار المسئولين الاقتصاديين آرون وول للكتابة عن الحظر.

 تحقق مات كاتس من Google مؤخرا من أن جوجل حظرت في الواقع الزيارات الوهمية وبعض ضيوفها.

Search Engine optimization

كما وصلت بعض آلات الصيد إلى مثابرة تحسين محركات البحث ، وهي ضامنة متكررة وضيوف في مؤتمرات تحسين محركات البحث ودردشات الويب والمنتديات. 

توفر آلات الصيد الرئيسية معلومات وإرشادات للمساعدة في تحسين موقع الويب.

 توفر أدوات مشرفي المواقع من Bing طريقة لمشرفي المواقع لإرسال جلسة.



comments

اعلان

اعلان 2

لماذا تحتاج الى خبير سيو؟

أصبح SEO مجال هام لكل الشركات والمواقع اليوم،
يمكنك من خلال SEO الحصول على العديد من المزايا التي قد لا تجدها في أي نظام تسويقي آخر،
بالرغم من ارتفاع تكلفة خدمات تحسين محركات البحث لبعض الأنشطة لكن يظل السيو هو الأرخص على المدى الطويل.