التقى وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية العراقية في مجلس الشورى، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة، الدكتور إبراهيم بن محمد القناص، الذي يزور العراق حاليًا، بزعيم تيار الحكمة في جمهورية العراق السيد عمار الحكيم، وذلك في العاصمة العراقية بغداد.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات التي تسهم في تعزيز العلاقات الثنائية البلدين الشقيقين، حيث أكد اللقاء أهمية الأدوار التي تقوم بها الدبلوماسية البرلمانية في تعزيز وتوثيق العلاقات الثنائية بين البلدين في شتى المجالات.

التقى وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية العراقية في مجلس الشورى، بزعيم تيار الحكمة في جمهورية العراق - واس

كما عقد وفد المجلس خلال الزيارة لقاءً مع النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي السيد محسن المندلاوي، وذلك في العاصمة العراقية بغداد. وأكد اللقاء عمق العلاقات التي تربط البلدين وشعبيهما الشقيقين، وضرورة العمل على تعزيزها على الأصعدة كافة،

وأهمية تفعيل دور لجان الصداقة المشتركة، وزيادة التنسيق في المواقف البرلمانية في المحافل الدولية والإقليمية تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك، والعمل على تحقيق مصالح الشعبين الشقيقين.

حضر اللقاءات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية العراق عبدالعزيز الشمري، ورئيس وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية المشتركة في مجلس النواب العراقي.

المصدر

أخبار

“الصداقة السعودية العراقية” تشيد بدور الدبلوماسية البرلمانية لتعزيز العلاقات

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *