2131667

تستهدف مبادرة “وحدة الصف واجتماع الكلمة” التي تطلقها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، منسوبي المساجد من الأئمة والمؤذنين والخطباء والمراقبين والمراقبات.

وتأتي برعاية وتوجيه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

أخبار متعلقة

 

رياح شديدة على جدة ورابغ.. حتى هذا التوقيت
الأرصاد: طقس جازان شبيه بما تعرضت له العاصمة المقدسة الشهر الماضي

أهداف مبادرة “وحدة الصف واجتماع الكلمة”

وتطلق وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، هذه المبادرة ممثلة بمعهد الأئمة والخطباء عبر فروعها بمختلف مناطق المملكة، خلال شهر ربيع الأول 1445هـ.

هذا وتتناول المبادرة مجموعة من المناشط، التي تؤكد على أهمية وحدة الصف واجتماع الكلمة لغرس قيم الانتماء والمواطنة لدى مختلف شرائح المجتمع ولتذكير الناس بنعمة الأمن والأمان الذي تنعم به هذه البلاد.

وستبدأ المبادرة في الثاني من الشهر بالمنطقة الشرقية، وفي الرابع منه بالقصيم، وفي اليوم السادس عشر بالمدينة المنورة، وفي الثامن عشر بمكة المكرمة، وفي الثالث والعشرين بتبوك.

مبادرات وزارة الشؤون الإسلامية

وفي اليوم الخامس والعشرين بالجوف، وفي الثلاثين من الشهر في الحدود الشمالية، وتختتم في اليوم الثاني من شهر ربيع الآخر القادم بمنطقة حائل.

يذكر أنه هذه المرحلة الأولى من المبادرة، حيث تأتي ضمن مجموعة من المبادرات والجهود المتنوعة التي تقوم بها وزارة الشؤون الإسلامية.

وتهدف إلى تعزيز دور الأئمة والخطباء ومنسوبي المساجد في وحدة الوطن ودعوة مرتادي بيوت الله إلى المحافظة على نعمة الأمن والأمان.

المصدر

أخبار

تفاصيل إطلاق مبادرة “وحدة الصف واجتماع الكلمة” بمناطق المملكة

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *