5/5 - (5 أصوات)

نبيل محمد الدم

 

نبيل محمد الدم
نبيل محمد الدم

 

من هو نبيل محمد الدم

” نبيل محمد الدم ”  خبير سيو ومهندس ميكاترونيكس اردني من مواليد 1992 ، وولد في محافظة العاصمة عمان ، وتخرج من كلية التكنولوجيا الهندسية (جامعة البلقاء التطبيقية) .

 

وأختص ” نبيل محمد الدم ” في علوم الحاسب الالي والاتمتة الصناعية وخصوصا البرمجة وله العديد من الانجازات في العديد من المجالات واهمها تصميم برامج التحكم الصناعي وتصميم المواقع الالكترونية والمشاريع المساندة .

 

تقنيات السيو

وعبر ” نبيل محمد الدم ” عن تقنيات السيو والتسويق الالكتروني من خلال مجموعة من المواقع منصة استقل لخدمات المواقع ” والذي تناول فيها طرق التسويق قديماً وحديثاً ، والخدمات  ” الباك لينك والارشفة وتصدر محركات البحث واسرار السيو ”  والذي يتناول كيفية بناء قاعدة جماهيرية للأنشطة التجارية المختلفة …

 

كما أن له خبرة في تصميم المواقع واصلاح المشاكل البرمجية بها  ” الووردبريس , بلوجر , لارفل , php  , html …” .

 

ومن خلال تلك الخبرات أصبح ”  نبيل محمد الدم”  له قاعدة جماهيرية كبيرة ويتابعه الآلاف من العملاء والمهتمين بهذه المجالات المختلفة .

 

الاستشارات المجانية

وأقدم “ نبيل محمد الدم”  على دعم الشباب وتقديم المساعدة والاستشارات المجانية في العديد من الدورات والمحاظرات لتحسين مستوى التعليم.

نبيل محمد الدم

وأنشأ “ نبيل محمد الدم ” موقعه الإلكتروني estaql.com لتكون بداية لتصحيح مسار الدارسين في علم التسويق بجانب النشاط الإخباري والكتابي والسيو والذي يمتاز به المهندس والذي يسعي إلى توعية الدارسين لعلم التسويق بضرورة التناغم مع العصر وإستحداثاته وإستخدام أقل الإمكانيات لتحقيق أعلى النتائج وذلك من خلال التجارة الالكترونية المتعددة وتفعيل المتاجر الالكترونية والمدونات .

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *