عقدت الجمعية السعودية للذوق العام ملتقى “سفراء الذوق للمؤسسات الحكومية” في غرفة الشرقية، بهدف تبادل الخبرات والمعرفة بين المؤسسات الحكومية في مجال الذوق العام.

وحضر الملتقى عدد من المؤسسات الحكومية بالمنطقة الشرقية، وذلك في إطار الخطة التنفيذية لبرنامج “سفراء الذوق”.

تأهيل سفير في كل مؤسسة حكومية لنشر مفاهيم الذوق - اليوم

وأوضح مدير عام جمعية الذوق العام، عبدالعزيز المحبوب، أن هذا البرنامج يأتي تماشيًا مع مساعي القيادة الرشيدة بتقديم خدمات متميزة للمواطنين والمقيمين، ويركز على تأهيل سفير في كل مؤسسة حكومية لنشر مفاهيم الذوق المرتبطة بأسلوب تقديم الخدمة، وتطوير وتدريب مزودي الخدمات في القطاع الحكومي على ذوقيات ومنهجيات التعامل مع المستفيدين.

وأشار إلى أن الملتقى والبرنامج يأتي بالشراكة مع إمارة المنطقة الشرقية ممثلةً بمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من الأجهزة الحكومية.

ملتقى

فيما أوضحت سارة الصقعي، مشرفة البرامج والمشاريع بجمعية الذوق العام، أن الملتقى تناول ثلاث جلسات رئيسية، تحدث خلالها عدد من المؤسسات الحكومية عن تجربتهم في برنامج سفراء الذوق والممتدة إلى ستة أشهر، عملوا خلالها على نشر ثقافة الذوق العام داخل المنشأة، وتوعية مزودي الخدمات بأسلوب تقديم الخدمة الإيجابي والذوقي للعملاء، بما يساهم في رفع مستوى رضا المستفيدين عن الخدمات المقدمة لهم، وتحسين مستوى العلاقة بين الموظفين والمستفيدين.

 برنامج

المصدر

أخبار

“سفراء” في المؤسسات الحكومية لنشر مفاهيم الذوق والتعامل مع المستفيدين

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *