افضل خبير سيو متاجر الكترونية | منصة استقل لخدمات المواقع

«سوء الأحوال الجوية» يؤجل مواجهات الدوري الإماراتي

«سوء الأحوال الجوية» يؤجل مواجهات الدوري الإماراتي

«سوء الأحوال الجوية» يؤجل مواجهات الدوري الإماراتي

«سوء الأحوال الجوية» يؤجل مواجهات الدوري الإماراتي

613014

«الدوري المصري»: الأهلي يتحدى الغيابات أمام الزمالك

يخوض الأهلي تحدياً صعباً في مواجهة مضيفه وغريمه التقليدي الزمالك، الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة العاشرة لبطولة الدوري.

يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 21 نقطة، وله 6 مباريات مؤجلة، بينما يحل الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، وله 4 مباريات مؤجلة.

وسبق أن التقى الفريقان في 126 مباراة في مسابقة الدوري، فاز الأهلي في 49، مقابل 27 انتصاراً للزمالك، بينما حسم التعادل 50 مواجهة.

وأعلن قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، حالة الطوارئ قبل المواجهة المرتقبة بينهما؛ حيث يبحث كلا الفريقين عن الفوز والتقدم بجدول الدوري؛ خصوصاً أن تلك المباراة بمثابة بطولة خاصة بين الفريقين.

يعاني الأهلي من غيابات مؤثرة في صفوفه قبل خوض مباراة القمة؛ حيث يتواصل غياب قائده وحارسه الأول محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وإمام عاشور، والمالي أليو ديانغ، وحسين الشحات، والتونسي محمد الضاوي (كريستو) للإصابة.

في المقابل، سيتم إخضاع الثلاثي: مروان عطية، والتونسي علي معلول، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاختبار طبي لتحديد مدى جاهزيتهم للمشاركة في المباراة.

وحذر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، لاعبيه، من إهدار الفرص السهلة في المباريات الأخيرة، والتي كلفت الفريق الخسارة أمام البنك الأهلي، والتعادل مع إنبي، والفوز بشق الأنفس على زد بهدف نظيف.

ويرغب كولر في وضع حل عاجل لتلك الأزمة؛ خصوصاً أن لقاءات القمة لا تحتمل إهدار الفرص.

لاعبو الزمالك خلال التدريبات (نادي الزمالك)

وعقد كولر محاضرة فنية مع لاعبي الفريق، للحديث عن ظاهرة إهدار الفرص السهلة في المباريات، وشدد على عدم التفريط في الفوز، وتأكيد تفوق الفريق على منافسه التقليدي في مباريات القمة، منذ أن تولى المسؤولية مطلع الموسم الماضي؛ حيث قاد كولر الأهلي أمام الزمالك في 4 مناسبات، حقق فيها نجاحاً بنسبة 100 في المائة؛ إذ فاز في مباراتين بالدوري، وفي مباراتي نهائي كأس السوبر وكأس مصر، وسجل الأحمر 11 هدفاً واستقبل هدفاً واحداً.

وينوي كولر الاعتماد على المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي بشكل أساسي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة في العضلة الخلفية، وظهوره بمستوى مميز في مباراة زد، ونجاحه في إحراز هدف الفوز.

وأكد مصطفى شوبير، حارس الأهلي، أن اللاعبين أغلقوا صفحة مباراة زد سريعاً، ويفكرون الآن في لقاء الزمالك المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير عبر الحساب الرسمي لناديه: «نستعد بكل قوة وتركيز لمواجهة الزمالك، وننتظر دعم جماهيرنا، فهي التي تمنح اللاعبين دوافع كبيرة بشكل مستمر».

وأكد شوبير أن الفريق تعوَّد دائماً على اللعب من أجل الفوز حتى آخر لحظة، وأن هناك بعض المباريات التي يغيب خلالها التوفيق، ولكن يستمر الجميع في تقديم أفضل ما لديهم.

في المقابل، يسعى البرتغالي جوزيه غوميش، مدرب الزمالك، للثأر لخسارة فريقه نهائي كأس مصر في مارس (آذار) الماضي.

وأكد أحمد سيد (زيزو) هداف الزمالك، أن الفوز على الاتحاد السكندري في المرحلة الماضية مهم جداً، وسيمنح الفريق دفعة معنوية لمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة، بداية من مواجهة الأهلي القادمة.

وقال زيزو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: «اللاعبون في حالة تركيز شديد من أجل المنافسة على جميع البطولات التي نشارك فيها».

وتأكد غياب رباعي الزمالك بداعي الإصابة: محمود علاء، والحارس محمد صبحي، ويوسف إبراهيم (أوباما)، والسنغالي إبراهيما نداي.

المصدر

أخبار

«سوء الأحوال الجوية» يؤجل مواجهات الدوري الإماراتي

 

#افضل_مقدم_خدمة_سيو
#متخصص_سيو
#استشاري_سيو
#شركة_سيو
#أفضل_شركة_سيو
#خدمات_سيو_السعودية
#خدمات_سيو_الامارات_العربية_المتحدة
#سيو
#seo
#seo_specialist

سوء الأحوال الجوية – خدمات سيو الامارات العربية المتحدة خبير سيو شركة سيو مختص سيو استشاري سيو افضل متخصص سيو في الامارات موقعك الالكتروني seo السعودية.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *