2032355

وقعت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مذكرة تفاهم مع إحدى الشركات في مجال تطوير أنظمة التبريد، تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري.

وتستهدف المذكرة تعزيز مجالات التعاون وتبادل الخبرات في مجال أنظمة تبريد المحطات المركزية الخاصة بالمدينة الجامعية والعمل على إمداد مباني الجامعة بالمياه المبردة، ورفع كفاءة المحطة وتطويرها وتقديم جميع الحلول الفنية والمالية وضمان استدامة خدمة تبريد مناطق الجامعة.

تطوير أنظمة التبريد بجامعة الإمام محمد بن سعود

كما تستهدف تقييم محطات التبريد المركزية الحالية ومراجعة سعتها وتقييم الأصول ومراحل التوسعة الخاصة بها وسعة التبريد المقترحة لكل مبنى، ومراجعة الكفاءة التشغيلية لمحطات التبريد ودراسة شبكة الأنابيب الموجودة حالياً والمراجعات والتوصيات المالية والفنية للمشروع.

وتأتي هذه المذكرة ضمن تنفيذ جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لاستراتيجياتها، في مجال التعاون مع الشركات الرائدة بالمملكة العربية السعودية.

كما تأتي تحت إشراف ومتابعة الإدارة العامة للشؤون الفنية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وضمن أعمال الجامعة في تعزيز التعاون والشراكات لتطوير مشاريع الجامعة والإستدامة في تفعيل الجودة الفنية.

المصدر

أخبار

لتطوير أنظمة التبريد.. مذكرة تفاهم بجامعة الإمام محمد بن سعود

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *