مدرب تشيلسي رداً على صافرات الاستهجان: عاطفيون!

مدرب تشيلسي رداً على صافرات الاستهجان: عاطفيون!

558709

ليفربول ينجو بهدف قاتل لنونيز… ونيوكاسل يضرب بالثلاثة

سجل داروين نونيز هدفاً من ضربة رأس قرب النهاية، ليقود انتفاضة ليفربول لتحقيق فوز ثمين 1 – صفر، على مضيفه نوتنغهام فورست المهدد بالهبوط، ليعزز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحافظ هدف نونيز في الدقيقة 9 من الوقت المحتسب بدل الضائع، على صدارة ليفربول بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب، بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة من 27 مباراة، رغم أن فريق المدرب بيب غوارديولا له مباراة مؤجلة أمام غريمه المحلي مانشستر يونايتد الأحد.

ويحتل فورست المركز 17 برصيد 24 نقطة، ويبتعد عن منطقة الهبوط بفارق 4 نقاط فقط.

ومن جانبه، أحرز أولي واتكنز هدفين وأسهم في فوز أستون فيلا بنتيجة 3 – 2 على لوتون تاون في مباراة متقلبة.

ورفع واتكنز رصيده إلى 16 هدفاً، وانتزع المركز الثاني في قائمة الهدافين من محمد صلاح مهاجم ليفربول المصاب، ولم يعد يتأخر سوى بهدف وحيد عن إيرلينغ هالاند هداف الدوري ومانشستر سيتي، الذي سيلعب ضد مانشستر يونايتد في قمة المدينة الأحد.

ورغم تألق واتكنز، خطف زميله المدافع لوكا ديني الأضواء بعدما سجل هدف الانتصار القاتل في الدقيقة 89، ليفسد انتفاضة لوتون الذي حول تأخره بهدفين إلى تعادل 2 – 2 في الشوط الثاني.

وسجل واتكنز هدفين لأستون فيلا في الدقيقتين 24 و38، ليواصل تألقه هذا الموسم، قبل أن ينتفض لوتون ويدرك التعادل بفضل هدفي تاهيت تشونغ وكارلتون موريس بالدقيقتين 66 و72، واقترب صاحب الأرض من مواصلة الانتفاضة، قبل أن يسجل الظهير الأيسر ديني هدف الانتصار.

وأصبح رصيد أستون فيلا 55 نقطة وعزز موقعه في المركز الرابع، مستفيداً من فوزه الثالث على التوالي، ويتأخر بـ3 نقاط عن آرسنال صاحب المركز الثالث. ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

وبقي لوتون في منطقة الهبوط، حيث يحتل المركز 18 برصيد 20 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن منطقة الأمان، رغم أنه قدم مباراة رائعة في الشوط الثاني وكان قريباً من الفوز.

نونيز محتفلاً بهدفه القاتل في مرمى نوتنغهام فورست (أ.ف.ب)

وقلب توتنهام تخلفه على أرضه أمام كريستال بالاس إلى فوز 3 – 1، في مباراة جاء جميع أهدافها في الشوط الثاني.

وتقدم بالاس عن طريق ركلة حرة رائعة سددها ايبيريشي ايزه (59).

ورد توتنهام بتسجيل 3 أهداف في ربع الساعة الأخير عن طريق الألماني تيمو فيرنر (77)، والأرجنتيني كريستيان روميرو (80)، والكوري الجنوبي هيونغ مين سون (88).

وعاد تشيلسي بالتعادل 2 – 2 من أرض جاره برنتفورد.

وتقدم تشيلسي بهدف السنغالي نيكولاس جاكسون (35)، ورد برنتفورد بهدفين عن طريق الدنماركي مادس رورسليف (50) والكونغولي يوان فيسا (69)، لكن مدافع تشيلسي الفرنسي أكسيل ديزازي منح التعادل لفريقه (83).

وحقق فولهام فوزاً صريحاً على برايتون بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها هاري ويلسون (21)، والبرازيلي رودريغو مونيز (32)، والإسباني أداما تراوري (90+1).

وحذا حذوه نيوكاسل بفوزه على ضيفه ولفرهامبتون بالنتيجة ذاتها، وسجل الأهداف السويدي ألكسندر إيزاك (14)، وأنتوني غوردون (35)، وتينو ليفرامنتو (90+2). وسقط إيفرتون على أرضه أمام وستهام 1 – 3.

المصدر

أخبار

مدرب تشيلسي رداً على صافرات الاستهجان: عاطفيون!

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *