خدمات السيو

خدمات السيو


إعلانات سناب شات والتسويق الإلكتروني

إعلانات سناب شات والتسويق الإلكتروني لهما أهمية كبيرة وكيف إنها أصبحت من الوسائل القوية للتأثير على المجتمع وكذلك أصبحت من مجالات التسويق المعتبرة، فمن خلالها أصبح للتسويق والدعاية أشكال وطرق أخرى أكثر جدوى وأقوى تأثيراً. فلقد تعددت هذه الشبكات وتنوعت في المجالات والأساليب وباتت الفرص أكثر لتحقيق الانتشار والنجاح في الأعمال.

إعلانات سناب

اليوم لدينا بعض الشبكات الاجتماعية الجديدة التي دخلت السوق بقوة، سوق التسويق الرقمي، وسحبت بعض البساط من تحت الشبكات العملاقة القديمة مثل الفيسبوك التي لازالت مهيمنة على سوق التسويق الشبكي على الانترنت، ومن أمثلة هذه الشبكات تطبيق سناب شات، هذا التطبيق الذي ليس له منصة خاصة أو برنامج على الحواسيب أو الويب ولا يقوم بأرشفة المحتوى، إلا أنه قد أثبت نجاحات متعددة خلال السنوات الأخيرة، منها ما يتعلق بالتسويق والدعاية والإعلان.

سناب شات

إعلانات سناب شات والتسويق الإلكتروني

ظهر تطبيق السناب شات ومعه أسلوب جديد للتواصل بين أبناء البشرية، ظهر ومعه أفكار صارخة تتحدى المألوف، وأراد أن يؤسس لأسلوب جديد في التواصل والنشر الرقمي، أسلوب يعتمد على اللحظة الحالية، على ما يحدث الآن وليس بالأمس أو الشهر الماضي.

التسويق عبر سناب شات

اذا كنت متبدئ في عالم السناب شات فبإمكانك قراءة مقالتنا السابقة التي ركزت على استخدام سناب شات في مجال نشر المحتوى وبناء الجمهور، أما إن كنت حالياً من النشطاء السنابيين او من مشاهير النشر عبر هذا التطبيق ولديك آلاف المتابعين، فأنت تعلم تقريباً كيف يمكن الاستفادة من هذا التطبيق للتسويق والدعاية.

التسويق الإلكتروني

ان التسويق والدعاية عبر سناب شات يعتمد على تجربة اللحظة الحالية لأن المقاطع والصور تُحذَف بشكل تلقائي بعد 24 ساعة، ويعتمد أيضاً على العفوية والتلقائية، لأنه من الصعب نشر فيديوهات وصور جاهزة مصممة وممنتجة بشكل احترافي، بل يسمح لك التطبيق بالتصوير والنشر مباشرة في تلك اللحظة.

إعلانات سناب شات والتسويق الإلكتروني لهما أهمية كبيرة وكيف إنها أصبحت من الوسائل القوية للتأثير على المجتمع وكذلك أصبحت من مجالات التسويق المعتبرة، منصة استقل.

منصة استقل

برغم أن هذه العفوية والتلقائية تحد من إمكانيات صناعة الإعلانات بشكل احترافي، إلا أنها أصبحت ميزة تميز هذا الأسلوب من الدعاية والإعلان، فلقد جعلت الإعلانات اقرب إلى الواقعية وإلى المصداقية، لأن معظم الإعلانات في السناب شات تكون عبارة عن تجربة حقيقة للمنتج أو الخدمة وعرض هذه التجارب على المتابعين، أو تكون كلاماً مباشراً بين الناشر والمتلقي، وكل هذه الأساليب تقترب أكثر من قلب المستخدم وتجعل اقتناعه بالمنتج أو الخدمة أمر أكبر.

هلا للتسويق الالكتروني

إعلانات سناب شات والتسويق الإلكتروني

اعلان السناب

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *