Loading
مرحباً بكم في منصة استقل لخدمات المواقع والمتاجر الإلكترونية
962791234567+
عمان

الأسئلة المتكررة / الشائعة

منصة استقل
الأسئلة المتكررة / الشائعة

هو استخدام اللغات البرمجية في تخطيط وتجميع عناصر الموقع بشكل مناسب يسمح بعرض محتوى وبيانات ومعلومات الصفحات بطريقة مناسبة للجمهور على الإنترنت وتحقيق الغرض أو الهدف العام للعلامة التجارية.

تصميم موقع إلكتروني يعتبر استراتيجية قوية تمكنك من المنافسة في السوق بقوة وكسب انتباه العملاء إليك لذا اتجه أكثر من 75% من أصحاب الأعمال لتوسيع نطاق أعمالهم عبر الإنترنت وتصميم موقع لأعمالهم.

هناك عدة مزايا لتصميم موقعك الإلكتروني ستعود عليك، وهي:

  • بتكلفة تصميمه منخفضة نسبيا مما يعني زيادة العائد على الاستثمار.
  • يسهل وصول العملاء إليك ويزيد من وعيهم بعلامتك التجارية.
  • خدمة الشراء وعرض الخدمات ستصبح متاحة من خلاله 24/7 مما يعني زيادة المبيعات.

الدومين هو اسم موقعك الإلكترونية وعنوانه الذي يظهر للعملاء على الإنترنت ويمكنهم البحث عليك من خلاله. مثال : https://www.estaql.com

بينما الاستضافة هي مساحة تخزينية على خوادم أو سيرفرات (أجهزة كمبيوتر بمواصفات خاصة) (بالإنجليزية: Web Hosting)‏ تسمح لك بتخزين محتوى وبيانات موقعك الإلكتروني عليها ليكون متاح على الإنترنت ويمكن ظهوره للعملاء.

نوفر دعم فني على مدار الساعة لإصلاح المواقع.

للعميل مطلق الحرية في نقل الدومين الخاص به أو التحكم به من حيث النقل أو التجديد الخ أو حتى نقله من منصة أخرى إلى منصتنا

بالطبع، يمكن ذلك وهذا يعطي الموقع المصداقية ويبني جسر من الثقة بين عملائك وموقعك، لان الصور التي بالموقع حقيقة مما يزيد من تفاعل العملاء مع موقعك، كما إننا نملك فريق تصميم على مستوي عالي قادر علي إبراز الصور بطريفة فريدة.

نحن نحتفظ بكل المواقع المستضافة لدينا حتى مع انتهاء فترة الاستضافة حيث يمكن استرجاع الموقع من ارشيفينا بدفع تكلفة بسيطة.

نحن نعمل على عدة لغات برمجية على سبيل المثال في برمجة المواقع الإلكترونية نستخدم لغة php والجافا سكربت و HTML، في برمجة تطبيقات الجوال نستخدم لغة الجافا وسويفت (Java - Swift) أو فلاتر (Flutter) حسب حجم المشروع وتفضيلات العميل, ونعمل على العديد من لغات البرمجة المتعارف عليها.

هناك الكثير من شركات ومنصات تصميم مواقع الإنترنت والمتاجر بالمملكة، وهو ما يزيد حيرة العملاء أيهم أفضل، نحن منصة استقل بدون شك من أفضل شركات تصميم المواقع والمتاجر وتحسين محركات البحث ذلك لأننا نعتمد على المعايير القياسية في تصميم المواقع وتحديثات جوجل ونعتمد علي أحدث وسائل التكنولوجيا والبرامج في التصميم مما يجعلنا نقدم خدمات عالية الجودة والكفاءة.

تختلف تكلفة تصميم المواقع الإلكترونية أو المتجر الإلكتروني أو خدمات السيو من شركة إلى أخري ومن نشاط تجاري إلى أخر، حيث أن الخصائص التي بكل موقع أو متجر هي التي تحدد الوقت والتكلفة كما تختلف أسعار المواقع والمتاجر ذات البرمجة الخاصة عن مواقع القوالب الجاهزة، ونحن في منصة استقل نقدم عروض أسعار تناسب جميع الميزانيات.

نعم نحن في منصة استقل لدينا فريق تتراوح خبراتهم 12 سنة في مجال البرمجة وتحسين محركات البحث وتصدر نتائج البحث تحت إشراف خبير السيو المهندس نبيل الدم.

زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك، والعملاء المحتملين والمبيعات عبر الإنترنت
خدمات تحسين محركات البحث بسيطة ومرنة وبأسعار معقولة لكل ميزانية.
أخبرنا عن هويتك، وما الذي تدور حوله، والمبلغ الذي يمكنك ميزانيته.
سننشئ اقتراحًا مخصصًا يناسبك تمامًا مع الشرح.

الأسئلة المتكررة / الشائعة – ما هي أفضل منصة لتصميم المواقع والمتاجر بالسعودية والعالم العربي ؟ – Search Engine Optimization – خبير السيو نبيل الدم – الأردن

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

X