Loading
مرحباً بكم في منصة استقل لخدمات المواقع والمتاجر الإلكترونية
962791234567+
عمان

التسويق بالمحتوى طريقك لزيادة عدد الزيارات

مع تزايد أعداد مستخدمين الإنترنت حول العالم فإن التسويق الرقمي أصبح من أقوى الوسائل لترويج خدماتك ومنتجاتك، وذلك لانخفاض التكلفة وسهولة الوصول للعملاء في أي مكان والكثير من المميزات التي يحملها التسويق الرقمي مقارنة بالتسويق العادي. من أهم أشكال التسويق هو التسويق بالمحتوى وهي تقنية لم تظهر مؤخرًا ولكن تزايد الحديث عنها الآن.

التسويق بالمحتوى يعد مستقبل التسويق والترويج وبناء هوية الكثير من الشركات، وفي ظل التنافسية الشديدة بين الكثير من الأعمال فإن التسويق بالمحتوى يعد أحد أهم الحلول التي يجب أن تستخدمها.

التسويق بالمحتوى على المنتديات
التسويق بالمحتوى على المواقع
التسويق بالمحتوى على مواقع التواصل الجتماعي

التسويق بالمحتوى جزء رئيسي وهام في تصميم وتنفيذ الحلول التسويقية على الانترنت.
سواء كان محتوى تسويقي أو إعلاني في الوصول للعميل المستهدف، وأن أي خطة تسويقية أو إعلانية، تتوقف على مدى دقة المحتوى، وتناسب مع العميل المُستهدف لتشجيعه على عملية الشراء، وأيضًا توافقه مع محركات البحث، كي يتصدر الصفحات الأولى على محرك البحث في جوجل.
لذلك نحنُ في منصة استقل نُقدم الحلول التسويقية لمعاونة الشركات الناشئة على النمو والنجاح، قد أولت اهتمامًا كبيرًا بالمحتوى عند تنفيذ برامجها ومشاريعها، عملًا بالمقولة التي أطلقها بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت “المحتوى هو الملك”.

تحسين الموقع لمحركات البحث Search Engine Optimization

يهدف إلى جعل موقعك أفضل للمستخدمين الذين يبحثون عن شيء ما. غالبية زيارات المواقع الإلكترونية تأتى من محركات البحث , فهي الطريقة الأولى و الأهم بجانب مواقع التواصل الاجتماعي و الطرق الأخرى لجذب المستخدمين إلى المواقع المختلفة.

يبحث المستخدمين عن الخدمة التي تقدمها أو المنتج الذى تقوم ببيعه ثم تعمل محركات البحث كطرقات سريعة توصل المستخدمين الألى المواقع ذات صلة بالذي يبحثون عنه. اذا تعثرت محركات البحث في الوصول إلى موقعك و ادراج قاعدة البيانات الخاصة بك فلن يظهر موقعك أبدا فى نتائج البحث حتى لو كان المحتوى جيد جدا و مفيد و بالتالى ستخسر فرص رائعة لزيارة موقعك.

هذه الزيارات المستهدفة لموقعك سوف تعود عليك بالنفع حيث شهرة و انتشار الموقع الخاص بك و من ثم العائد المادى أيضا. ولذلك خدمة تحسين موقعك لمحركات البحث هذا النوع من وسائل التواصل يعود بالدخل اكثر من اى نوع آخر.

It aims to make your site better for users who are searching for something. The majority of website visits come from search engines, as it is the first and most important way besides social networking sites and other ways to attract users to different sites

Users search for the service you provide or the product you sell, and then search engines act as highways that lead users to sites related to what they are looking for. If the search engines fail to access your site and include your database, your site will never appear in the search results, even if the content is very good and useful, and therefore you will lose great opportunities to visit your site

These targeted visits to your site will benefit you in terms of the popularity and spread of your site, and then the financial return as well. Therefore, the service of optimizing your site for search engines, this type of communication brings more income than any other type

اتصل بنا

  • الأردن - عمان
  • 00962796858019
  • info@estaql.com

ملف خدماتنا

تحميل ملف خدماتنا وبعض المعلومات المهمة التي ستكتشفها عنا.

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

X