Loading
مرحباً بكم في منصة استقل لخدمات المواقع والمتاجر الإلكترونية
962791234567+
عمان

افضل خطوات.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟

افضل خطوات.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟

افضل خطوات.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟

 

 

افضل خطوات.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟ – ربما سمعت الكثير عن المتسللين في الأخبار مؤخرًا يمكن أن تشكل تهديدًا كبيرًا لأمنك على الإنترنت. ومن المهم اتخاذ خطوات لحماية نفسك منها فيما يلي بعض النصائح حول كيفية حماية نفسك من المتسللين.

 

المتسلل هو شخص يستخدم مهارات الكمبيوتر للوصول غير المصرح به إلى جهاز كمبيوتر أو شبكة يمكن للقراصنة استخدام هذا الوصول لسرقة المعلومات أو البيانات الفاسدة أو حتى السيطرة على النظام إذا كنت قلقًا بشأن أمانك عبر الإنترنت. فاتبع هذه الخطوات لحماية نفسك من المتسلل.

 

 

 خطوات.. لكيفيه حماية  جهازك من الاختراق؟

يعتقد معظم الناس أنهم ليسوا مهمين بما يكفي للاختراق. لكن هذه ليست الحقيقة يبحث المتسللون عن أي فرصة لسرقة معلوماتك. لذلك من المهم اتخاذ خطوات لحماية نفسك فيما يلي بعض النصائح حول كيفية حماية نفسك من المتسللين.

 

حماية معلوماتك الشخصية

يمكن للمجرمين الحصول على تفاصيل شخصية كافية لفتح بطاقات الائتمان أو الحصول على وظيفة أو سرقة هويتك. عادة ما يتم الحصول على هذه المعلومات بشكل غير قانوني من الغطس في القمامة والخداع الاحتيالي لحماية معلوماتك من السرقة. لا تعطِ أبدًا التفاصيل الشخصية عبر الهاتف إلا إذا كنت تعرف من تتحدث إليه. وقم بتمزيق المستندات التي تحتوي على معلومات حساسة وإغلاق سلة المهملات قبل التقاطها.

 

استخدم برامج الحماية

لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديك أحدث برامج الحماية من برامج التجسس والفيروسات وبرامج الإعلانات المتسللة التي يمكن للمال شراؤها. ولكن ماذا عن جميع رموز سطح المكتب هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ أنت تعرف – مجلد “الصور” ، المستندات ، التنزيلات – تحصل عليه يقول لانس ويتني في مقال على موقع CNET.com، إنك بحاجة إلى القلق بشأن سيطرة البرامج الضارة عليها أيضًا وكتب.

“الإجراءات الأمنية المعتادة لا تحمي من هذا التهديد”

“يقوم منشئو البرامج الضارة ببساطة بوضع بضاعتهم على ملفات موجودة بالفعل على جهاز الكمبيوتر.

طريقة واحدة لحل المشكلة هي وضع هذه الرموز في مجلدات على القرص الصلب الخاص بك.

افضل خطوات.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟

 

الحرص على حماية كلمات المرور

نحن نعيش في عالم رقمي ومن المرجح أن يزداد استخدام أجهزة الكمبيوتر. خاصة بين الأطفال والشباب سيُطلب منهم إنشاء حسابات لمواقع الشبكات الاجتماعية أو حسابات البريد الإلكتروني على مواقع الويب المختلفة. أو حتى حسابات مع شركات الدفع. إذا كانوا يشترون أشياء عبر الإنترنت إذا كنا نريدهم أن يعيشوا بأمان في هذه البيئة. فعلينا أن نزودهم بالمهارات التي يحتاجونها لحماية معلوماتهم الشخصية وأموالهم أفضل مكان للبدء هو التحدث عن كلمات المرور.

 

تعلم ما ينبغي عليك فعله عند حدوث حالة طوارئ إلكترونية

فيما يلي بعض الأشياء المهمة التي يجب عليك القيام بها لحماية بياناتك وأصولك وأنظمتك الإلكترونية من التلف والتعطل على نطاق واسع يمكنك اتباع نهج استباقي من خلال التنظيم لتحسين الاستجابة في حالة حدوث حالة طوارئ قم بتنزيل قائمة التحقق أدناه للمساعدة في البدء , أو قم بزيارة http://www.ready.gov/electronics لمزيد من المعلومات كيف تعد عملك للطوارئ الإلكترونية.

افضل خطوات.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟

تحديث نظام التشغيل وبرنامج التصفح وتعلم خصائصهما الأمنية

# 1 – تذكر دائمًا تحديث نظام تشغيل الكمبيوتر لديك يجب تحديث نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مرة واحدة على الأقل شهريًا عن طريق تنزيل تصحيحات الأمان وتحديثات البرامج من الشركة المصنعة أو موفر البرنامج.

 

# 2 – استخدم برنامج مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة ستحمي ملفاتك وبياناتك من التلف. بالإضافة إلى المساعدة في تجنب سرقة الهوية تأكد من أن البرنامج الذي تشتريه يتم تحديثه بسهولة بتوقيعات فيروسات جديدة. لأن هذه البرامج لا تكون فعالة إلا إذا تم تحديثها باستمرار.

 

شكرا للقراءة إذا كنت قد استمتعت بهذه المقالة ، فيرجى مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي (Facebookو Google+ و Twitterو LinkedIn، إلخ …).

.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟

هذا كل شيء للمنصب قد ترغب أيضًا في مراجعة دليلنا حول كيفية حماية نفسك من المتسللين.

خبير سيو محترف

إعلانات مدفوعة لطلب الإعلان لدينا تواصل معنا واتساب
مواقعنا
افضل خطوات.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟ – شركة سيو مواقع | خدمات تحسين محركات البحث | إعلانات مدفوعة – حماية معلوماتك الشخصية – seo

Leave A Comment

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

X