افضل خطوات.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟

افضل خطوات.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟


التقييم post

افضل خطوات.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟

 

 

افضل خطوات.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟ – ربما سمعت الكثير عن المتسللين في الأخبار مؤخرًا يمكن أن تشكل تهديدًا كبيرًا لأمنك على الإنترنت. ومن المهم اتخاذ خطوات لحماية نفسك منها فيما يلي بعض النصائح حول كيفية حماية نفسك من المتسللين.

 

المتسلل هو شخص يستخدم مهارات الكمبيوتر للوصول غير المصرح به إلى جهاز كمبيوتر أو شبكة يمكن للقراصنة استخدام هذا الوصول لسرقة المعلومات أو البيانات الفاسدة أو حتى السيطرة على النظام إذا كنت قلقًا بشأن أمانك عبر الإنترنت. فاتبع هذه الخطوات لحماية نفسك من المتسلل.

 

AVvXsEhAEjMX5oO0sKw3n2MAtXRavYk78PDL4odkY28J xz8drxoqGJlB79R0WxbOj m4PjtKhNpObdarmZwAy2syNEPMzo3QjJVT3Q XuHX5DbXdjZTkcBAJl3COS8PmtusQXoeQtT9WQUUTwZSMro9s48D035V5WSi 1LlITjEx JiD4UHEfqRpEtYTUZB=w640 h426

 

 خطوات.. لكيفيه حماية  جهازك من الاختراق؟

يعتقد معظم الناس أنهم ليسوا مهمين بما يكفي للاختراق. لكن هذه ليست الحقيقة يبحث المتسللون عن أي فرصة لسرقة معلوماتك. لذلك من المهم اتخاذ خطوات لحماية نفسك فيما يلي بعض النصائح حول كيفية حماية نفسك من المتسللين.

 
AVvXsEi1yYXG mcuGCCIHhn00APTTRYRLffpc5elfN9AoF2EJQr46cgV3k0e7ipnbecMGsikXSFcA7zL6p06Jgc3OFBPCLJTQ3k6Pb6DAobq6YvLI0i3OozZQODaLUTNqUOC9Gcbo0zzuorWlx2vSSnLUNxmmla4Q lIlgQg6ZTncEF0OPKvDgdgAQ7o1NO7=w640 h426

حماية معلوماتك الشخصية

يمكن للمجرمين الحصول على تفاصيل شخصية كافية لفتح بطاقات الائتمان أو الحصول على وظيفة أو سرقة هويتك. عادة ما يتم الحصول على هذه المعلومات بشكل غير قانوني من الغطس في القمامة والخداع الاحتيالي لحماية معلوماتك من السرقة. لا تعطِ أبدًا التفاصيل الشخصية عبر الهاتف إلا إذا كنت تعرف من تتحدث إليه. وقم بتمزيق المستندات التي تحتوي على معلومات حساسة وإغلاق سلة المهملات قبل التقاطها.

AVvXsEi5SkZRGCuZ4Jsi4XG hSxXgtqFdR12xVOMMZ5 RuBRCM9jgIhZNhzM42qjGha8H238qJqBrShQs Vj w2QSYFiTQxPwZ sASbMR9eM7VJh5xdckJT 5bRStkXUa4YDBZNfYLZSDeq0LE5u MsBGCPmYpVYIVgagdTVptsGJsJGk9qhj2jVO8GKv Q =w640 h426

 

استخدم برامج الحماية

لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديك أحدث برامج الحماية من برامج التجسس والفيروسات وبرامج الإعلانات المتسللة التي يمكن للمال شراؤها. ولكن ماذا عن جميع رموز سطح المكتب هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ أنت تعرف – مجلد “الصور” ، المستندات ، التنزيلات – تحصل عليه يقول لانس ويتني في مقال على موقع CNET.com، إنك بحاجة إلى القلق بشأن سيطرة البرامج الضارة عليها أيضًا وكتب.

“الإجراءات الأمنية المعتادة لا تحمي من هذا التهديد”

“يقوم منشئو البرامج الضارة ببساطة بوضع بضاعتهم على ملفات موجودة بالفعل على جهاز الكمبيوتر.

طريقة واحدة لحل المشكلة هي وضع هذه الرموز في مجلدات على القرص الصلب الخاص بك.

افضل خطوات.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟

AVvXsEi zg7 qsYax00uw41536lKxXwwXIcD5Lxg IofNTqh9q61qSBeqtKwiIWg hEAIO5NlTdL YPhNiszuSJKpO Ns7SGo5A5AXOzkpIbxrH29ELqKioU5i 3OVwyV3O8L 4uu461uDV1IbP SdcKA Ksc3SyrjafL8vrXnEHIYzg ODft3BfD6l bGyS=w640 h442

 

الحرص على حماية كلمات المرور

نحن نعيش في عالم رقمي ومن المرجح أن يزداد استخدام أجهزة الكمبيوتر. خاصة بين الأطفال والشباب سيُطلب منهم إنشاء حسابات لمواقع الشبكات الاجتماعية أو حسابات البريد الإلكتروني على مواقع الويب المختلفة. أو حتى حسابات مع شركات الدفع. إذا كانوا يشترون أشياء عبر الإنترنت إذا كنا نريدهم أن يعيشوا بأمان في هذه البيئة. فعلينا أن نزودهم بالمهارات التي يحتاجونها لحماية معلوماتهم الشخصية وأموالهم أفضل مكان للبدء هو التحدث عن كلمات المرور.

AVvXsEh401DZp8Xnk2mOAEWU97tBMIQ41YJftHxU2K9 vLVybxkXYOGw7Eqn7sni6YkaWrAhCFN0ixDY7oI ifoHIJ0nxe iczpas3UZesMh9PwGvwggQ7xBfJp1dgZtmryWMMN7VkceEaiSLmmYNcg01heyJsNOyOxvRKYfOMXW9aVhewQoHhf 0eH1tldK=w640 h426

 

تعلم ما ينبغي عليك فعله عند حدوث حالة طوارئ إلكترونية

فيما يلي بعض الأشياء المهمة التي يجب عليك القيام بها لحماية بياناتك وأصولك وأنظمتك الإلكترونية من التلف والتعطل على نطاق واسع يمكنك اتباع نهج استباقي من خلال التنظيم لتحسين الاستجابة في حالة حدوث حالة طوارئ قم بتنزيل قائمة التحقق أدناه للمساعدة في البدء , أو قم بزيارة http://www.ready.gov/electronics لمزيد من المعلومات كيف تعد عملك للطوارئ الإلكترونية.

افضل خطوات.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟

تحديث نظام التشغيل وبرنامج التصفح وتعلم خصائصهما الأمنية

# 1 – تذكر دائمًا تحديث نظام تشغيل الكمبيوتر لديك يجب تحديث نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مرة واحدة على الأقل شهريًا عن طريق تنزيل تصحيحات الأمان وتحديثات البرامج من الشركة المصنعة أو موفر البرنامج.

 

# 2 – استخدم برنامج مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة ستحمي ملفاتك وبياناتك من التلف. بالإضافة إلى المساعدة في تجنب سرقة الهوية تأكد من أن البرنامج الذي تشتريه يتم تحديثه بسهولة بتوقيعات فيروسات جديدة. لأن هذه البرامج لا تكون فعالة إلا إذا تم تحديثها باستمرار.

 

شكرا للقراءة إذا كنت قد استمتعت بهذه المقالة ، فيرجى مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي (Facebookو Google+ و Twitterو LinkedIn، إلخ …).

.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟

هذا كل شيء للمنصب قد ترغب أيضًا في مراجعة دليلنا حول كيفية حماية نفسك من المتسللين.

خبير سيو محترف

إعلانات مدفوعة لطلب الإعلان لدينا تواصل معنا واتساب
مواقعنا
افضل خطوات.. لكيفيه حماية جهازك من الاختراق؟ – شركة سيو مواقع | خدمات تحسين محركات البحث | إعلانات مدفوعة – حماية معلوماتك الشخصية – seo

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *