نصائح ليتصدر موقعك في أول نتائج بحث جوجل بسرعة خيالية, اختر اسم النطاق بعناية, أنشئ خريطة موقعك, اختر كلمات مفتاحية قليلة المنافسة, بناء روابط قوية باك لينك...

نصائح ليتصدر موقعك في أول نتائج بحث جوجل بسرعة خيالية, اختر اسم النطاق بعناية, أنشئ خريطة موقعك, اختر كلمات مفتاحية قليلة المنافسة, بناء روابط قوية باك لينك...


نصائح ليتصدر موقعك في أول نتائج بحث جوجل بسرعة خيالية

 

نصائح ليتصدر موقعك في أول نتائج بحث جوجل بسرعة خيالية, اختر اسم النطاق بعناية, أنشئ خريطة موقعك, اختر كلمات مفتاحية قليلة المنافسة, بناء روابط قوية باك لينك...
نصائح ليتصدر موقعك في أول نتائج بحث جوجل بسرعة خيالية, اختر اسم النطاق بعناية, أنشئ خريطة موقعك, اختر كلمات مفتاحية قليلة المنافسة, بناء روابط قوية باك لينك…

 

 

  • هذه بعض من النصائح للمبتدئين الذين يتطلعون الى تحقيق تواجد فعال لموقعهم الالكتروني:
  1. اختر اسم النطاق بعناية (الدومين) …
  2. أنشئ خريطة موقعك () …
  3. اختر كلمات مفتاحية قليلة المنافسة (الكلمات الدلالية – Keywords) …
  4. احرص على بناء روابط قوية (الباك لينك – backlinks) …
  5. اهتم بالصور (التسمية وضغط صيغة الصور ALT)

من السهل الاتصال بالإنترنت. ولكن النجاح عبر الإنترنت قصة مختلفة تماما، ستحتاج إلى أكثر من مجرد موقع جميل للتميز هذه الأيام. نعمل على تخطيط ودراسة كاملة لفكرتك لذلك نجاحك معنا على الإنترنت أمر لا مفر منه.

سوف اقدم لك (أهم العوامل التي ستجعل موقعك يظهر في نتائج البحث بشكل افضل ويتصدر). وتتنافس مع باقي المواقع ولكن تذكر ان الامر ليس سهلا بل يحتاج الى الكثير من الوقت حتى يكتسب موقعك ثقة جوجل وتبدا في تصدر الكلمات المفتاحية القوية.
لذلك؛ كل ما عليك هو الاهتمام بما سأذكره لك في هذه المقالة والتحلي بالصبر للحصول على نتائج.

افضل شركة لتصميم موقع الكتروني

من العوامل المهمة حتى تتصدر مقالاتك ومنتجاتك نتائج البحث هي عدد الكلمات ليس من الممكن ان تتصدر مقالة مكونة من 200 كلمة على مقالة اخرى 1000 كلمة لذلك من المهم ان لا تقل مقالاتك عن 1000 كلمة او اكثر مع مراعاة تحسين السيو للمقالة وهذا سيساعد ايضا في قبولك في جوجل أدسنس وزيادة معدل الارتداد.

من المهم أن تخلو المقالة من الاخطاء اللغوية حتى تتمكن جوجل من أرشفة المقالة لذلك استخدم اضافة قلم في متصفح كروم الخاص بك حتى تكتشف الأخطاء في المقالات – او برنامج الوورد اوفيس.

افضل شركة سيو في قطر - في السعودية - في الأردن - في تركيا - في مصر - في عمان - في الرياض - في جدة - منصة استقل خبير سيو مختص في تحسين محركات البحث مواقع ومتاجر
افضل شركة سيو في قطر – في السعودية – في الأردن – في تركيا – في مصر – في عمان – في الرياض – في جدة – منصة استقل خبير سيو مختص في تحسين محركات البحث مواقع ومتاجر

 

تعديل الصور

يجب ان تحتوي المقالات على صورة حصرية بعد كل 300 كلمة في المقالة وقم بوضع كلمات مفتاحية في الصورة (النص البديل – نص العنوان).

لان الصور ستساعدك في الحصول على زيارات من بحث جوجل ولكن لا تنسي تحويل صيغة الصورة إلى webp حتى تقلل من حجم المقالة ويسهل عليك التصدر.

الباك لينك

اهم العوامل الأساسية حتى تظهر مقالاتك ومنتجاتك في نتائج بحث جوجل, قم بعمل باك لينك لكل مقالة تقوم بنشرها على مدونتك او متجرك مما يزيد من ثقة جوجل في موقعك وقم بنشر المقالات على مواقع التواصل الاجتماعي او مشاركتها (فيسبوك – تويتر – LinkedIn … ).
اذا كنت تمتلك قناة يوتيوب قم بالحصول على زيارات الى مدونتك من القناة ووضع فيديوهاتك في المقالات مما يساعد علي تصدر المقالة بشكل كبير.

وايضا يمكنك الحصول على باك لينك من النشر في مواقع الاعلانات والمنتديات مثل هذه المنتديات للاعلانات والنشر جيدة جدا.

https://enging.yoo7.com

https://daleelk.yoo7.com

https://estaql.ahlamontada.com

https://seoseo.ahlamontada.com

https://saudiads.foroactivo.com

سرعة مدونتك

لا بد ان تكون المدونة او الموقع او المتجر سريع حتى يتصدر نتائج البحث كلما زادت سرعة الموقع زاد تصدرك يمكنك زيادة سرعة الموقع من خلال استخدام قالب خالي من الاخطاء ومن ثم فحص موقعك على Pagespeed وهي خدمة تقدمها جوجل لمعرفة سرعة المواقع والمشاكل المتواجدة بها.
بعد ذلك قم بحل المشاكل الموجودة أو البحث عن حل لها واحرص على ان لا تقل سرعة الموقع عن 70%.

دومين مدفوع

من المستحيل ان تجد دومين مجاني يتصدر في كلمة مفتاحية عالية لان جوجل تضع مدونتك في فئة المبتدئين لذلك يجب عليك شراء دومين مدفوع وربطه ب google search console و bing webmaster حتى يتم ارشفة الدومين بنجاح وافضل شركة لشراء الدومين هي نيم شيب.

ايضا الدومين المدفوع يزيد من فرص قبولك في ادسنس.

 

افضل خبير سيو متاجر الكترونية - سلة, زد, منصة استقل, شوبيفاي, اكسباند كارت, ووركوميرس, ووردبريس
افضل خبير سيو متاجر الكترونية – سلة, زد, منصة استقل, شوبيفاي, اكسباند كارت, ووركوميرس, ووردبريس.

 

كلمات مفتاحية عالية

من المهم تقوم بكتابة مقالات بكلمات مفتاحية عالية حتى تحصل على زيارات كثير من بحث جوجل دون تضيع الوقت في مقالات لو توجد عمليات بحث كثيرة عليها.

يمكنك استخدم اداة GuinRank او Keywords Tool أو Google Keyword لمعرفة معدل البحث الشهري علي الكلمة المفتاحية وسعر النقرة عليها.
من الضروري عند وضع كلمات مفتاحية داخل المقالة عدم وضعها في اي مكان حتى لا تؤثر بالسلب على مدونتك قم بوضع كلمات مفتاحية داخل العناوين في بداية المقالة وفي نهايتها وأيضا داخل الصور كما ذكرنا في البداية.

رابط المقالة

بعض الأشخاص يعتقدون أن هو ليس من المهم كتابة عنوان المقالة في الرابط ولكن في الحقيقة هو مهم جدا ويساعد كثيره في تصدر نتائج البحث في جوجل لذلك قم بترجمة عنوان المقالة باللغة الإنجليزية وضعه في رابط المقالة وضع هذه العلامة – بين كل كلمة.

دراسة المنافسين

قبل كتابة المقالة ونشرها قم بدراسة منافسينك حتى تتمكن من معرفة عدد الكلمات المطلوبة للتصدر وهل تحتاج باك لينك ام لا وهي التصدر في هذه الكلمة المفتاحية سهل اولا.
ستساعدك اداة GuinRank بالقيام بذلك فهي من افضل الادوات العربية لكتابة المقالات ودراسة المنافسين والكثير من الاشياء المهمة أيضا مجانا.

 

افضل خبير سيو متاجر الكترونية - سلة, زد, منصة استقل, شوبيفاي, اكسباند كارت, ووركوميرس, ووردبريس
سيو,كورس سيو,خبير سيو,تعلم سيو,السيو,خبير السيارات,دورة سيو,سيو اليوتيوب,اسرار السيو,سيو يوتيوب,سيو عربي,الخبير,سيو صح,ما هو السيو,خبير سيو محترف,خدمات سيو,ادوات سيو,خبير السيو,خبير سيو عادل محمد,موعد كورس خبير سيو,سيو المواقع,السيو seo,تعلم السيو,سيو للمبتدئين,سيو 2020,كورس سيو عربي,كورس السيو,كورس اسرار السيو,متخصص سيو,كورس سيو اليوتيوب,ماستر سيو,تحسين السيو,تصدر نتائج البحث فى جوجل بلوجر سيو,سيو ووردبريس,كورس سيو كامل.

كيف تجعل الجمهور يجد موقعك الالكتروني على محرك البحث؟

6 طرق لزيادة حركة المرور على موقعك مع تعاون الجمهور

  1. اعرف جمهورك يتطلب التخطيط الصحيح للمحتوى إلمامًا تامًا بالجمهور المستهدف وعاداتهم وتفضيلاتهم. …
  2. حافظ على أقسام تعليقاتك مفتوحة وخاضعة للإشراف …
  3. امنح جمهورك الكثير للتحدث عنه …
  4. كن مستجيبا …
  5. احصل مع الأوقات …
  6. تعلم من ما يحبونه …
تنسيق مدونتك

يجب ان تقدم المدونة اقصى استفادة للزائر حتي يبقي اكثر وقت ممكن في مدونتك حتى يرتفع معدل الارتداد قم باستخدام قالب احترافي يمكنك زيارة هذه المقالة لمعرفة افضل قوالب بلوجر، بعد ذلك يجب عليك تقديم معلومات قيمة ومفيدة في المقالة وتنسق الكلمات والعناوين بشكل مميز.

اذا قمت باتباع جميع الخطوات المذكورة في المقالة تاكد من انها (ستجعل مدونتك تتصدر نتائح البحث)في جوجل ولكن لا تنسي كما ذكرنا في البداية عليك التحلي بالصبر فالصبر مفتاح للفرج.

افضل شركة سيو

نصائح ليتصدر موقعك في أول نتائج بحث جوجل بسرعة خيالية, اختر اسم النطاق بعناية, أنشئ خريطة موقعك, اختر كلمات مفتاحية قليلة المنافسة, بناء روابط قوية باك لينكخبير سيو.

افضل شركة لتصميم موقع الكتروني – منصة استقل لخدمات المواقع, نقدم خدمات تصميم المواقع والمتاجر والمدونات الإلكترونية, خدمات تحسين محركات البحث السيو.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *